مرحباً بك أخي الزائر أنت لم تقم بالتسجل في المنتدى ؟؟
يمكنك المشاركة معنا و الأستفادة من جميع خدمات المنتدى بالتسجيل معنا ( بالنقر على زر تسجيل )
ثم أكمل جميع البيانات المطلوبة



 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» عميد كلية المجتمع بالشحر يبعث رسالة شكر وثناء للمجلس الأهلي بالشحر
الأدباء الجنوبيون يعلنون الإنفصال عن أدباء صنعاء  Emptyالثلاثاء نوفمبر 17, 2015 4:23 am من طرف ngema

» لجنة الخدمات بالمجلس الأهلي بالشحر تقوم برفع القمامات التراكمية تمهيدا لعملية الرش الضبابية في كافة أحياء مدينة الشحر
الأدباء الجنوبيون يعلنون الإنفصال عن أدباء صنعاء  Emptyالثلاثاء نوفمبر 17, 2015 4:19 am من طرف ngema

» وثيقة صلح وتحكيم تخمد فتنة قبلية كادت أن تستعر
الأدباء الجنوبيون يعلنون الإنفصال عن أدباء صنعاء  Emptyالثلاثاء نوفمبر 17, 2015 4:13 am من طرف ngema

» حصري : تحميل كتاب : كشف مغالطات السقاف على تاريخ بامخرمة والشواف
الأدباء الجنوبيون يعلنون الإنفصال عن أدباء صنعاء  Emptyالأحد نوفمبر 15, 2015 7:14 am من طرف ngema

» حصرياً تحميل كتاب : من الالعاب الشعبية رقصة العدة للباحث عبدالله صالح حداد
الأدباء الجنوبيون يعلنون الإنفصال عن أدباء صنعاء  Emptyالسبت نوفمبر 07, 2015 6:48 am من طرف انور السكوتي

» برنامح كتابة المعادلات الرياضية عن طريق الورد
الأدباء الجنوبيون يعلنون الإنفصال عن أدباء صنعاء  Emptyالخميس مايو 21, 2015 8:42 pm من طرف النصرة لدين الله

» مقامة متاعب الأسفار في رحلتي إلى جزيرة زنجبار للمؤرخ الشاعر عبد الله باحسن جمل الليل
الأدباء الجنوبيون يعلنون الإنفصال عن أدباء صنعاء  Emptyالسبت يناير 17, 2015 8:07 pm من طرف رحال

» الشيخ مبارك باشحري خطيب ساحة الحرية بالشحر يدعوا المعتصمين في الساحات إلى الإستمرار فيها , والتحصن من كل شيء يقلل من حجمها .
الأدباء الجنوبيون يعلنون الإنفصال عن أدباء صنعاء  Emptyالإثنين نوفمبر 24, 2014 5:29 am من طرف ngema

» مهرجان بشائر الإستقلال بمدينة الشحر في عده التنازلي
الأدباء الجنوبيون يعلنون الإنفصال عن أدباء صنعاء  Emptyالإثنين نوفمبر 24, 2014 4:59 am من طرف ngema

» عودة قافلة ابناء الشحر لمدينتهم بعد ايصال تبرعات الاهالي للمعتصمين بالعاصمة عدن
الأدباء الجنوبيون يعلنون الإنفصال عن أدباء صنعاء  Emptyالجمعة نوفمبر 21, 2014 6:59 pm من طرف انور السكوتي

تصويت
هل تؤيد فكرة حجب الصور و الروابط عن زوار المنتدى ؟
نعم الصور و الروابط
الأدباء الجنوبيون يعلنون الإنفصال عن أدباء صنعاء  I_vote_rcap0%الأدباء الجنوبيون يعلنون الإنفصال عن أدباء صنعاء  I_vote_lcap
 0% [ 0 ]
نعم الصور فقط
الأدباء الجنوبيون يعلنون الإنفصال عن أدباء صنعاء  I_vote_rcap0%الأدباء الجنوبيون يعلنون الإنفصال عن أدباء صنعاء  I_vote_lcap
 0% [ 0 ]
نعم الروابط فقط
الأدباء الجنوبيون يعلنون الإنفصال عن أدباء صنعاء  I_vote_rcap63%الأدباء الجنوبيون يعلنون الإنفصال عن أدباء صنعاء  I_vote_lcap
 63% [ 5 ]
لا
الأدباء الجنوبيون يعلنون الإنفصال عن أدباء صنعاء  I_vote_rcap38%الأدباء الجنوبيون يعلنون الإنفصال عن أدباء صنعاء  I_vote_lcap
 38% [ 3 ]
مجموع عدد الأصوات : 8
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
المواضيع الأكثر نشاطاً
برنامح كتابة المعادلات الرياضية عن طريق الورد
حادث فظيع يحصد تسعه ارواح من ابناء الشحر
نبذة تاريخية عن مدينة الشحر ( الجزء الأول )
للتثبيت : كتب في المكتبات
صدق أو لا تصدق ( قرون في عجوز من الصين )
قبائل حضرموت عند ابن جندان
خاص بالصور التاريخية المحلية ( متجدد )
(((((حقيقة موطن ابن ماجد)))))
o0o قصة بــــــنــــــات الــــــســــفــــــيـــــــر o0o
مجموعة كتب حول اليمن وحضرموت ترفع تباعاً
عدد زوار المنتدى

.: أنت الزائر رقم :.

------- معلوماتك ------ الأدباء الجنوبيون يعلنون الإنفصال عن أدباء صنعاء  Geouser ---- سجل الزيارات ----
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 3 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 3 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 104 بتاريخ الأربعاء فبراير 16, 2011 11:49 pm

شاطر
 

 الأدباء الجنوبيون يعلنون الإنفصال عن أدباء صنعاء

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Shehrut111
عضو مجتهد
عضو مجتهد
Shehrut111

ذكر
البلد : YAMMEN
تاريخ التسجيل : 12/10/2012
عدد المساهمات : 484
نقاط : 5568
السٌّمعَة : 0

الأدباء الجنوبيون يعلنون الإنفصال عن أدباء صنعاء  Empty
مُساهمةموضوع: الأدباء الجنوبيون يعلنون الإنفصال عن أدباء صنعاء    الأدباء الجنوبيون يعلنون الإنفصال عن أدباء صنعاء  Emptyالأحد ديسمبر 02, 2012 1:39 pm

شـكـيل لـجـنـة تحـضــيــرية لاتـحــاد أدبـاء وكـتاب الجنــوب
صدى عدن / عدن / خاص :
استلهاماً للنص الإبداعي الذي صاغه شعب الجنوب متمثلا في الحراك الجنوبي السلمي الذي انطلق بقوة حاملا معجزة الحفاظ على الهوية والانتماء والتعبير الحر عن ذاتنا،مؤكداً بأن الشعب في الجنوب بكل فئاته وأطيافه جسد واحد وروح واحدة، تمتد فوق تراب الجنوب الواحد المتوحد بأقاليمه الثرية التنوع والمستظلة براية الجنوب الواحدة ..وانطلاقا من قيم الحق والحرية كقيم أساسية في المتن الثقافي والإبداعي ،فإننا أدباء وكتاب الجنوب نقف اليوم على عتبات زمن جديد فيه من التجلي والوضوح إلى ما ينبغي أن نكون عليه حاضراً في مسار الحرية والاستقلال وما يمكن أن نتزود به للانطلاقة المستقبلية في حسم خيارنا الذي لا تراجع عنه , مهما كانت الكلفة والتضحيات في استعادة دولتنا الجنوبية المدنية الكاملة السيادة .
إن هذا النص الإبداعي الذي نتحلق حوله الآن أدباء وكتاب الجنوب , والذي من منطلقاته نحدد دورنا في إعادة صياغة الواقع من خلال مايتراءى لنا على مشهد الخراب والدمار الذي أصاب أرضنا .. إن صياغة مشروعنا اتحاد أدباء وكتاب الجنوب لم يكن إلا بلورة للانتماء التاريخي الذي يحدد ملامح هويتنا , بعد أن أصبحنا محاصرين بثقافة القبائل المدججة ،التي تحمل الفتاوى في شن الحرب علينا وطمس هويتنا .. هذا الفارق الكبير بين لغتين .. لغة الاغتيال والإبادة ولغة تبدعها روح شعب الجنوب الذي يتوق ليوم الحرية والسيادة ..
لقد آن أن يتقدم الفعل الثقافي في الساحة ليرفد العمل السياسي ويلغي الهامش الذي يفصل بينهما , كي يكتمل المشهد العظيم في أيقونة تتمازج فيها كل ألوان مكونات الطيف الجنوبي ..
وتأسيسا على بياننا بشأن اتحاد أدباء وكتاب الجنوب وأقاليمه الثقافية وبتوقيعاتنا عليه , إيمانا منا بدورنا الثقافي والوطني جنبا إلى جنب مع منظمات المجتمع الجنوبية في حمل قضية شعبنا العادلة بمواجهة العقلية التي جيرت كل شيء لتسويغ الهيمنة على الجنوب أرضا وإنسانا وهوية وتاريخا ومدنية ..
ولما تتطلبه مهام تأسيس اتحاد أدباء وكتاب الجنوب من إعداد وثائق ولوائح تنظيمية تحدد عمل ومسار الاتحاد .. فإننا نعلن عن تشكيل لجنة تحضيرية على طريق تأسيس اتحاد أدباء وكتاب الجنوب مكونة من :
د.جنيد محمد الجنيد
أ.كريم الحنكي
أ.سالم العبد الحمومي
د.مبارك سالمين
أ.هاني محمد سعيد جرادة
د.عبدالرحمن عبدالخالق
أ.هدى العطاس
أ.عبدالرحمن الملاحي
أ.عبدالله قيسان
أ.عبالله صالح حداد
أ.كمال منيعم
د.سعيد الجريري
د.قاسم المحبشي
أ.منى باشراحيل
أ.أحمد سعيد باشا
د.عبده يحيى الدباني
أ.عمرو الارياني
أ.صالح سعيد بحرق
أ.أكرم أحمد باشكيل
أ.جميلة المطري
أ.أحمد معافى
وستعمل اللجنة على التواصل مع أدباء وكتاب الجنوب كافة لرفدها بأفكارهم ومقترحاتهم التي من شأنها إنجاز إعداد الوثائق الأساسية.
وترافقا مع احتفالات شعب الجنوب بالذكرى ال ( 45) للاستقلال ندعو جماهير شعبنا وكل المبدعين والمثقفين للمشاركة الفاعلة في إحياء هذه المناسبة العظيمة في ساحة الشهداء في المنصورة..


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رحال
عضو ذهبي
عضو ذهبي
رحال

ذكر
البلد : الشحر
تاريخ التسجيل : 15/06/2012
عدد المساهمات : 1262
نقاط : 7472
السٌّمعَة : 0

الأدباء الجنوبيون يعلنون الإنفصال عن أدباء صنعاء  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الأدباء الجنوبيون يعلنون الإنفصال عن أدباء صنعاء    الأدباء الجنوبيون يعلنون الإنفصال عن أدباء صنعاء  Emptyالإثنين ديسمبر 03, 2012 2:18 am

خطوة جميلة وممتازة من ادباءنا القيام بمثل هذه .
طيب هؤلاء الادباء الحضارمة ايش موقفهم من قضية حضرموت , ارض وهوية وتاريخ ... الا يحق لهم ان يناضلوا من اجل استقلالها ايضا .
دمتم .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
انور السكوتي
مراقب عام
مراقب عام
انور السكوتي

ذكر
البلد : الشحر
تاريخ التسجيل : 21/04/2012
عدد المساهمات : 1372
نقاط : 7656
السٌّمعَة : 1

الأدباء الجنوبيون يعلنون الإنفصال عن أدباء صنعاء  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الأدباء الجنوبيون يعلنون الإنفصال عن أدباء صنعاء    الأدباء الجنوبيون يعلنون الإنفصال عن أدباء صنعاء  Emptyالإثنين ديسمبر 03, 2012 2:47 am

ادعوا الله جل شأنه ان يبارك هذه الخطوة ويوفقها ويسدد خطاها ونرى النقلة الموضوعية لمسيرة شعب الجنوب التحرري ...
وهي فرصة اناشد فيها القيادات الميدانية للحراك الجنوبي ان لا يضيعوا هذه الفرصة ويستفيدوا من افكار هؤلاء الادباء والكتاب ودمجهم في مكوناتهم لتنال قضيتنا الجنوبية زخمها الشعبي المتعدد الاطياف وحيويتها .

==== التوقيع ===========================

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Shehrut111
عضو مجتهد
عضو مجتهد
Shehrut111

ذكر
البلد : YAMMEN
تاريخ التسجيل : 12/10/2012
عدد المساهمات : 484
نقاط : 5568
السٌّمعَة : 0

الأدباء الجنوبيون يعلنون الإنفصال عن أدباء صنعاء  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الأدباء الجنوبيون يعلنون الإنفصال عن أدباء صنعاء    الأدباء الجنوبيون يعلنون الإنفصال عن أدباء صنعاء  Emptyالثلاثاء ديسمبر 04, 2012 2:27 am


بسم الله ,

أهنئ الأدباء وأبارك لهم الخطوة الجبارة .
لقد آمن الأدباء بأنهم لم يكونوا إلا جزاء من هذا الشعب .
فهم لسانه وقوته .

شحروت .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ngema
عضو ملكي
عضو ملكي
ngema

ذكر
البلد : alsheher
تاريخ التسجيل : 06/09/2010
عدد المساهمات : 1897
نقاط : 10362
السٌّمعَة : 3

الأدباء الجنوبيون يعلنون الإنفصال عن أدباء صنعاء  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الأدباء الجنوبيون يعلنون الإنفصال عن أدباء صنعاء    الأدباء الجنوبيون يعلنون الإنفصال عن أدباء صنعاء  Emptyالأربعاء ديسمبر 05, 2012 6:19 am

واو ... خطوة اكثر من رائعة
حقاً لقد كدت افقد الأمل في صفوة مجتمعنا وكوادره الجنوبية التي ظلت او قل ظل العديد منهم فترة طويلة خاملين غير متفاعلين مع قضيتهم قضية شعبهم ...
ولكن والحمد لله فها هي البشائر تتوافر وتتوافد من كل حدب وصوب تاكد ان كجنوبيين قادمون على تغيير جذري ... كيف لا ونحن نعيش ثورة تحررية ...
وانها لثورة حتى النصر .
شكرا جزيلا اخي شحروت

==== التوقيع ===========================

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Shehrut111
عضو مجتهد
عضو مجتهد
Shehrut111

ذكر
البلد : YAMMEN
تاريخ التسجيل : 12/10/2012
عدد المساهمات : 484
نقاط : 5568
السٌّمعَة : 0

الأدباء الجنوبيون يعلنون الإنفصال عن أدباء صنعاء  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الأدباء الجنوبيون يعلنون الإنفصال عن أدباء صنعاء    الأدباء الجنوبيون يعلنون الإنفصال عن أدباء صنعاء  Emptyالأربعاء ديسمبر 05, 2012 5:22 pm


بسم الله .

لا لا لا , لا تفقد الأمل أبدا , لأن فقدان الأمل في هذه الحالة , يعني الإحباط , وهذا أمر مرفوض . لأن الله أعطانا الأمل منحة منه , والمثل يقول : (( ما ضاع حق وراءه مطالب ))

بعدين المرض يأتي مرة , والعافية كذبي الدرة .

شحروت .

==== التوقيع ===========================

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الأدباء الجنوبيون يعلنون الإنفصال عن أدباء صنعاء
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ▁▂▃▅▆▇●【منتديات أخبار الجنوب و الجنوبيين】●▇▆▅▃▂▁ :: 二★●【 منتدى أخبار الجنوب و الجنوبيين العام 】●★二-
انتقل الى: