مرحباً بك أخي الزائر أنت لم تقم بالتسجل في المنتدى ؟؟
يمكنك المشاركة معنا و الأستفادة من جميع خدمات المنتدى بالتسجيل معنا ( بالنقر على زر تسجيل )
ثم أكمل جميع البيانات المطلوبة



 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» عميد كلية المجتمع بالشحر يبعث رسالة شكر وثناء للمجلس الأهلي بالشحر
كتاب السكوتي تحت النشر Emptyالثلاثاء نوفمبر 17, 2015 4:23 am من طرف ngema

» لجنة الخدمات بالمجلس الأهلي بالشحر تقوم برفع القمامات التراكمية تمهيدا لعملية الرش الضبابية في كافة أحياء مدينة الشحر
كتاب السكوتي تحت النشر Emptyالثلاثاء نوفمبر 17, 2015 4:19 am من طرف ngema

» وثيقة صلح وتحكيم تخمد فتنة قبلية كادت أن تستعر
كتاب السكوتي تحت النشر Emptyالثلاثاء نوفمبر 17, 2015 4:13 am من طرف ngema

» حصري : تحميل كتاب : كشف مغالطات السقاف على تاريخ بامخرمة والشواف
كتاب السكوتي تحت النشر Emptyالأحد نوفمبر 15, 2015 7:14 am من طرف ngema

» حصرياً تحميل كتاب : من الالعاب الشعبية رقصة العدة للباحث عبدالله صالح حداد
كتاب السكوتي تحت النشر Emptyالسبت نوفمبر 07, 2015 6:48 am من طرف انور السكوتي

» برنامح كتابة المعادلات الرياضية عن طريق الورد
كتاب السكوتي تحت النشر Emptyالخميس مايو 21, 2015 8:42 pm من طرف النصرة لدين الله

» مقامة متاعب الأسفار في رحلتي إلى جزيرة زنجبار للمؤرخ الشاعر عبد الله باحسن جمل الليل
كتاب السكوتي تحت النشر Emptyالسبت يناير 17, 2015 8:07 pm من طرف رحال

» الشيخ مبارك باشحري خطيب ساحة الحرية بالشحر يدعوا المعتصمين في الساحات إلى الإستمرار فيها , والتحصن من كل شيء يقلل من حجمها .
كتاب السكوتي تحت النشر Emptyالإثنين نوفمبر 24, 2014 5:29 am من طرف ngema

» مهرجان بشائر الإستقلال بمدينة الشحر في عده التنازلي
كتاب السكوتي تحت النشر Emptyالإثنين نوفمبر 24, 2014 4:59 am من طرف ngema

» عودة قافلة ابناء الشحر لمدينتهم بعد ايصال تبرعات الاهالي للمعتصمين بالعاصمة عدن
كتاب السكوتي تحت النشر Emptyالجمعة نوفمبر 21, 2014 6:59 pm من طرف انور السكوتي

تصويت
هل تؤيد فكرة حجب الصور و الروابط عن زوار المنتدى ؟
نعم الصور و الروابط
كتاب السكوتي تحت النشر I_vote_rcap0%كتاب السكوتي تحت النشر I_vote_lcap
 0% [ 0 ]
نعم الصور فقط
كتاب السكوتي تحت النشر I_vote_rcap0%كتاب السكوتي تحت النشر I_vote_lcap
 0% [ 0 ]
نعم الروابط فقط
كتاب السكوتي تحت النشر I_vote_rcap63%كتاب السكوتي تحت النشر I_vote_lcap
 63% [ 5 ]
لا
كتاب السكوتي تحت النشر I_vote_rcap38%كتاب السكوتي تحت النشر I_vote_lcap
 38% [ 3 ]
مجموع عدد الأصوات : 8
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
المواضيع الأكثر نشاطاً
برنامح كتابة المعادلات الرياضية عن طريق الورد
حادث فظيع يحصد تسعه ارواح من ابناء الشحر
نبذة تاريخية عن مدينة الشحر ( الجزء الأول )
للتثبيت : كتب في المكتبات
صدق أو لا تصدق ( قرون في عجوز من الصين )
قبائل حضرموت عند ابن جندان
خاص بالصور التاريخية المحلية ( متجدد )
(((((حقيقة موطن ابن ماجد)))))
o0o قصة بــــــنــــــات الــــــســــفــــــيـــــــر o0o
مجموعة كتب حول اليمن وحضرموت ترفع تباعاً
عدد زوار المنتدى

.: أنت الزائر رقم :.

------- معلوماتك ------ كتاب السكوتي تحت النشر Geouser ---- سجل الزيارات ----
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 104 بتاريخ الأربعاء فبراير 16, 2011 11:49 pm

شاطر
 

 كتاب السكوتي تحت النشر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Shehrut111
عضو مجتهد
عضو مجتهد
Shehrut111

ذكر
البلد : YAMMEN
تاريخ التسجيل : 12/10/2012
عدد المساهمات : 484
نقاط : 5576
السٌّمعَة : 0

كتاب السكوتي تحت النشر Empty
مُساهمةموضوع: كتاب السكوتي تحت النشر   كتاب السكوتي تحت النشر Emptyالأحد يناير 06, 2013 8:36 pm


صور من حفل دار حضرموت بالذكرى 15 لتأسيسها , تحت الرابط :

http://alsheher.ahlamontada.net/t2718-topic

نسينا أن نشير بأن اللجنة المنظمة للحفل قد قدمت لكل الحضور كيسا به نسخة من القرآن الكريم , وقد تم طبعه يمشاركة دار حضرموت , فكا أجمل الهدايا بكل قخر وإعنزاز , وقد سرنا ذلك كثيرا .

كتاب السكوتي تحت النشر 4uqI1

داخل ذلك المظروف مجلة ( حضرموت ) وهي التي يصدرها الدار تباعا كل ستة أشهر , أيضا كتيبا عن أهمية الكتاب وصاقته بالإنسان , وموجز لتاريخ الدار منذ التأسيس . وأهم شيئ أركز عليه الآن هو قائمة مطبوعات الدار , أي دار حضرموت حتى اليوم , وقد سرنا كثيرا خبر كتاب الأستاذ أنور حسن السكوني ((الكافية في أصول علم الطب )) لجمال الدين محمد عمر بحرق الشحري أي من أهل الشحر , عاش في القرن العاشر وتوفي بالهند عام 930هجرية و قد تفضل صديقنا العزيز وعضو المنتدى السيد أنور حسن بحقيق الكتاب , وهو اليوم تحت الطبع , وهنا أعلن مسرتي بها الخبر ..

المثل يقول , إذا حضر الماء بطل التيمم , ولما كان الأستاذ أنور هنا معنا فعليه أن يقول لنا شيئا عن الكتاب وصاحبة ومراحل تحقيق الكتاب , وأي إضافة من عنده ...

تحيات شحروت وهو مملوء قرحا .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
انور السكوتي
مراقب عام
مراقب عام
انور السكوتي

ذكر
البلد : الشحر
تاريخ التسجيل : 21/04/2012
عدد المساهمات : 1372
نقاط : 7664
السٌّمعَة : 1

كتاب السكوتي تحت النشر Empty
مُساهمةموضوع: رد: كتاب السكوتي تحت النشر   كتاب السكوتي تحت النشر Emptyالإثنين يناير 07, 2013 2:39 am

حياك الله استاذي العزيز شحروت 111
يبدو لي ان لا شئ يخفى عليك , فأنت متابع ممتاز لمايدور على الساحة الادبية والثقافية تكشف ذلك مواضيعك وكتاباتك ... اشكرك عليها . وبالنسبة لموضوع الكتاب الذي قمت بتحقيقه بعون الله وتوفيقه ( الكافية في اصول علم الطب ) للعلامة محمد بن عمر بحرق وورود إشارة إليه ضمن اصدارات ( دار حضرموت ) فهو مفاجأة بالنسبة لي , إذ لم اتوقع ان الدار ستورد اسم الكتاب ضمن اصدارات عام 2012م مقيداً بـ( تحت الطبع 2013م ) وهذا اول عمل لي اسأل الله ان يوفقني فيه واستطيع من خلاله ان اقدم للقارئ مادة علمية مفيدة تهم الجميع . واتمنى ان يرى الكتاب النور في القريب العاجل .
ونعدك انها ستكون لنا وقفات عديدة مع كافية بحرق في الطب في الايام القادمة , وخاصة بعد ان يصدر الكتاب حتى لا نفسد عامل التشويق للقارئ المترقب , كما سنخصص في الايام القريبة القادمة صفحات لعرض هذا الكتاب ومناقشته , فلا اريد ان يفهم القارئ انني اسوّق للكتاب واروج له قبل ظهوره ...
وللعلم فقد سبق وان نشرت بمنتدانا موضوع على صلة يمكن ان تجده على الرابط التالي :

http://alsheher.ahlamontada.net/t1387-topic?highlight=%D8%A7%D9%84%D8%B7%D8%A8%D9%8A%D8%A8+%D8%A8%D8%AD%D8%B1%D9%82

كتاب السكوتي تحت النشر 2392926353

==== التوقيع ===========================

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رحال
عضو ذهبي
عضو ذهبي
رحال

ذكر
البلد : الشحر
تاريخ التسجيل : 15/06/2012
عدد المساهمات : 1262
نقاط : 7480
السٌّمعَة : 0

كتاب السكوتي تحت النشر Empty
مُساهمةموضوع: رد: كتاب السكوتي تحت النشر   كتاب السكوتي تحت النشر Emptyالإثنين يناير 07, 2013 5:04 am

وقد سرنا كثيرا خبر كتاب الأستاذ أنور حسن السكوتي ((الكافية في أصول علم الطب )) لجمال الدين محمد عمر بحرق الشحري أي من أهل الشحر , عاش في القرن العاشر وتوفي بالهند عام 930هجرية و قد تفضل صديقنا العزيز وعضو المنتدى السيد أنور حسن بحقيق الكتاب , وهو اليوم تحت الطبع , وهنا أعلن مسرتي بها الخبر ..
شكرا يا شحروت111
وانا كذلك اعبر عن فرحتي بهذا الخبر السعيد ....
كتاب السكوتي تحت النشر 396917035
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شفق غسق
عضو مجتهد
عضو مجتهد
شفق غسق

ذكر
البلد : حضرموت
تاريخ التسجيل : 22/12/2012
عدد المساهمات : 332
نقاط : 5112
السٌّمعَة : 0

كتاب السكوتي تحت النشر Empty
مُساهمةموضوع: رد: كتاب السكوتي تحت النشر   كتاب السكوتي تحت النشر Emptyالإثنين يناير 07, 2013 1:09 pm

الف الف مبروك

كتاب السكوتي تحت النشر 396917035
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد حسن
مراقب عام
مراقب عام
avatar

ذكر
البلد : اليمن
تاريخ التسجيل : 16/11/2009
عدد المساهمات : 284
نقاط : 7431
السٌّمعَة : 6

كتاب السكوتي تحت النشر Empty
مُساهمةموضوع: رد: كتاب السكوتي تحت النشر   كتاب السكوتي تحت النشر Emptyالإثنين يناير 07, 2013 4:23 pm

لاشك بأن اخي العزيز من الناس المبدعين بالمديرية والمحافظة

شخصية عبقرية فده نتمنى لها التوفيق

منور ياخوووي يااالله نشوف كتبك كتاب وراء كتاب

انشاء الله

==== التوقيع ===========================
كتاب السكوتي تحت النشر 71782816
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معدن ذهب
عضو مجتهد
عضو مجتهد
معدن ذهب

انثى
البلد : حضرموت العز
تاريخ التسجيل : 01/09/2012
عدد المساهمات : 382
نقاط : 5452
السٌّمعَة : 0

كتاب السكوتي تحت النشر Empty
مُساهمةموضوع: رد: كتاب السكوتي تحت النشر   كتاب السكوتي تحت النشر Emptyالإثنين يناير 07, 2013 10:57 pm

خبر رائع

شكرا لزميلنا انور وشكرا ياشحروت 111

فلولا انك اخبرتنا , لما علمنا عنه شئ ..

كتاب السكوتي تحت النشر 2392926353
كتاب السكوتي تحت النشر 1648341994
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كتاب السكوتي تحت النشر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ▁▂▃▅▆▇●【منتديات شباب الشحر العامة】●▇▆▅▃▂▁ :: 二★●【 منتدى الأفراح و التهاني 】●★二-
انتقل الى: