مرحباً بك أخي الزائر أنت لم تقم بالتسجل في المنتدى ؟؟
يمكنك المشاركة معنا و الأستفادة من جميع خدمات المنتدى بالتسجيل معنا ( بالنقر على زر تسجيل )
ثم أكمل جميع البيانات المطلوبة



 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» عميد كلية المجتمع بالشحر يبعث رسالة شكر وثناء للمجلس الأهلي بالشحر
محاولة اختطاف بنت بمدينة الشحر  Emptyالثلاثاء نوفمبر 17, 2015 4:23 am من طرف ngema

» لجنة الخدمات بالمجلس الأهلي بالشحر تقوم برفع القمامات التراكمية تمهيدا لعملية الرش الضبابية في كافة أحياء مدينة الشحر
محاولة اختطاف بنت بمدينة الشحر  Emptyالثلاثاء نوفمبر 17, 2015 4:19 am من طرف ngema

» وثيقة صلح وتحكيم تخمد فتنة قبلية كادت أن تستعر
محاولة اختطاف بنت بمدينة الشحر  Emptyالثلاثاء نوفمبر 17, 2015 4:13 am من طرف ngema

» حصري : تحميل كتاب : كشف مغالطات السقاف على تاريخ بامخرمة والشواف
محاولة اختطاف بنت بمدينة الشحر  Emptyالأحد نوفمبر 15, 2015 7:14 am من طرف ngema

» حصرياً تحميل كتاب : من الالعاب الشعبية رقصة العدة للباحث عبدالله صالح حداد
محاولة اختطاف بنت بمدينة الشحر  Emptyالسبت نوفمبر 07, 2015 6:48 am من طرف انور السكوتي

» برنامح كتابة المعادلات الرياضية عن طريق الورد
محاولة اختطاف بنت بمدينة الشحر  Emptyالخميس مايو 21, 2015 8:42 pm من طرف النصرة لدين الله

» مقامة متاعب الأسفار في رحلتي إلى جزيرة زنجبار للمؤرخ الشاعر عبد الله باحسن جمل الليل
محاولة اختطاف بنت بمدينة الشحر  Emptyالسبت يناير 17, 2015 8:07 pm من طرف رحال

» الشيخ مبارك باشحري خطيب ساحة الحرية بالشحر يدعوا المعتصمين في الساحات إلى الإستمرار فيها , والتحصن من كل شيء يقلل من حجمها .
محاولة اختطاف بنت بمدينة الشحر  Emptyالإثنين نوفمبر 24, 2014 5:29 am من طرف ngema

» مهرجان بشائر الإستقلال بمدينة الشحر في عده التنازلي
محاولة اختطاف بنت بمدينة الشحر  Emptyالإثنين نوفمبر 24, 2014 4:59 am من طرف ngema

» عودة قافلة ابناء الشحر لمدينتهم بعد ايصال تبرعات الاهالي للمعتصمين بالعاصمة عدن
محاولة اختطاف بنت بمدينة الشحر  Emptyالجمعة نوفمبر 21, 2014 6:59 pm من طرف انور السكوتي

تصويت
هل تؤيد فكرة حجب الصور و الروابط عن زوار المنتدى ؟
نعم الصور و الروابط
محاولة اختطاف بنت بمدينة الشحر  I_vote_rcap0%محاولة اختطاف بنت بمدينة الشحر  I_vote_lcap
 0% [ 0 ]
نعم الصور فقط
محاولة اختطاف بنت بمدينة الشحر  I_vote_rcap0%محاولة اختطاف بنت بمدينة الشحر  I_vote_lcap
 0% [ 0 ]
نعم الروابط فقط
محاولة اختطاف بنت بمدينة الشحر  I_vote_rcap63%محاولة اختطاف بنت بمدينة الشحر  I_vote_lcap
 63% [ 5 ]
لا
محاولة اختطاف بنت بمدينة الشحر  I_vote_rcap38%محاولة اختطاف بنت بمدينة الشحر  I_vote_lcap
 38% [ 3 ]
مجموع عدد الأصوات : 8
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
المواضيع الأكثر نشاطاً
برنامح كتابة المعادلات الرياضية عن طريق الورد
حادث فظيع يحصد تسعه ارواح من ابناء الشحر
نبذة تاريخية عن مدينة الشحر ( الجزء الأول )
للتثبيت : كتب في المكتبات
صدق أو لا تصدق ( قرون في عجوز من الصين )
قبائل حضرموت عند ابن جندان
خاص بالصور التاريخية المحلية ( متجدد )
(((((حقيقة موطن ابن ماجد)))))
o0o قصة بــــــنــــــات الــــــســــفــــــيـــــــر o0o
مجموعة كتب حول اليمن وحضرموت ترفع تباعاً
عدد زوار المنتدى

.: أنت الزائر رقم :.

------- معلوماتك ------ محاولة اختطاف بنت بمدينة الشحر  Geouser ---- سجل الزيارات ----
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 104 بتاريخ الأربعاء فبراير 16, 2011 11:49 pm

شاطر
 

 محاولة اختطاف بنت بمدينة الشحر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد حسن
مراقب عام
مراقب عام
avatar

ذكر
البلد : اليمن
تاريخ التسجيل : 16/11/2009
عدد المساهمات : 284
نقاط : 7433
السٌّمعَة : 6

محاولة اختطاف بنت بمدينة الشحر  Empty
مُساهمةموضوع: محاولة اختطاف بنت بمدينة الشحر    محاولة اختطاف بنت بمدينة الشحر  Emptyالأربعاء يناير 30, 2013 5:32 pm

قام شخصان مازالت التحقيقات جارية لمعرفة هويتهما في تمام الساعة التاسعة من صباح اليوم بمحاولة لإختتطاف بنت صغيرة تبلغ من العمر حوالي 13 سنة حسب شهود عيان كانوا في مكان الحادث ، حيث قاما الخاطفان وفي وضح النهار بمحاولة اختتطاف البنت وجرها بالقوة إلى سيارتهما الموجودة أمام مكتب اليمنية وبعد صراخ البنت لاحظ أهالي الشحر الموجودين في مكان الحادث محاولة الاختتطاف ليقوموا في الحال بالقبض على الخاطفين وليوسعوهم ضربا حتى اوصلوهم إلى حالة حرجة نقلا على اثراها إلى مستشفى ابن سيناء وهم في إغما كامل .

كما قام اهالي الشحر الموجودين في المكان بعد ذلك بتخريب سيارة الخاطفين وإحراقها ، :

محاولة اختطاف بنت بمدينة الشحر  431061533

[url=http://vb.alsheher.com/up/uploads/sh_13595362481.jpg]
محاولة اختطاف بنت بمدينة الشحر  Warning
[/url]

[url=http://vb.alsheher.com/up/uploads/sh_13595362487.jpg][/url]

[size=21][url=http://vb.alsheher.com/up/uploads/sh_13595362482.jpg]
محاولة اختطاف بنت بمدينة الشحر  Warning
محاولة اختطاف بنت بمدينة الشحر  Sh_13595362482
[/url]

[size=21][url=http://vb.alsheher.com/up/uploads/sh_13595362483.jpg][/url]

[size=21][url=http://vb.alsheher.com/up/uploads/sh_13595362484.jpg]
محاولة اختطاف بنت بمدينة الشحر  Warning
محاولة اختطاف بنت بمدينة الشحر  Sh_13595362484
[/url]

[size=21][url=http://vb.alsheher.com/up/uploads/sh_13595362485.jpg]
محاولة اختطاف بنت بمدينة الشحر  Warning
محاولة اختطاف بنت بمدينة الشحر  Sh_13595362485
[/url]

[size=21][url=http://vb.alsheher.com/up/uploads/sh_13595362486.jpg]
محاولة اختطاف بنت بمدينة الشحر  Warning
محاولة اختطاف بنت بمدينة الشحر  Sh_13595362486
[/url]






محاولة اختطاف بنت بمدينة الشحر  Warning
محاولة اختطاف بنت بمدينة الشحر  886273408



محاولة اختطاف بنت بمدينة الشحر  Warning
محاولة اختطاف بنت بمدينة الشحر  431061533

[/size][/size][/size][/size][/size]

==== التوقيع ===========================
محاولة اختطاف بنت بمدينة الشحر  71782816
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد رشيد حداد
عضو مجتهد
عضو مجتهد
محمد رشيد حداد

ذكر
البلد : جمهورية اليمن الديمقراطيه الشعبيه-الشحر
تاريخ التسجيل : 23/03/2011
عدد المساهمات : 334
نقاط : 6422
السٌّمعَة : 4

محاولة اختطاف بنت بمدينة الشحر  Empty
مُساهمةموضوع: رد: محاولة اختطاف بنت بمدينة الشحر    محاولة اختطاف بنت بمدينة الشحر  Emptyالأربعاء يناير 30, 2013 6:31 pm


لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم

الله يحفظ الفتاة وأهلها من كل مكروه


واللي حصل في الخاطفين عاده ألا شوي لهم

==== التوقيع ===========================
محاولة اختطاف بنت بمدينة الشحر  Sh_13619705351
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد رشيد حداد
عضو مجتهد
عضو مجتهد
محمد رشيد حداد

ذكر
البلد : جمهورية اليمن الديمقراطيه الشعبيه-الشحر
تاريخ التسجيل : 23/03/2011
عدد المساهمات : 334
نقاط : 6422
السٌّمعَة : 4

محاولة اختطاف بنت بمدينة الشحر  Empty
مُساهمةموضوع: رد: محاولة اختطاف بنت بمدينة الشحر    محاولة اختطاف بنت بمدينة الشحر  Emptyالأربعاء يناير 30, 2013 8:32 pm



أسماء الخاطفين

صالح عبدالله الجفري ويسكن (المكلا)

مجدي عبدالله علي صالح ويسكن (الضالع)

اعمارهم بين (24-28)سنة تقريباً

==== التوقيع ===========================
محاولة اختطاف بنت بمدينة الشحر  Sh_13619705351
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Shehrut111
عضو مجتهد
عضو مجتهد
Shehrut111

ذكر
البلد : YAMMEN
تاريخ التسجيل : 12/10/2012
عدد المساهمات : 484
نقاط : 5578
السٌّمعَة : 0

محاولة اختطاف بنت بمدينة الشحر  Empty
مُساهمةموضوع: رد: محاولة اختطاف بنت بمدينة الشحر    محاولة اختطاف بنت بمدينة الشحر  Emptyالأربعاء يناير 30, 2013 10:30 pm


مشكور نور الله بصيرتك ...

لكن كن الكلام كذه ! ما هو بيننا هذا ! المعلوم وحسب ما يقولون , ( إذا دخلت المدينة وأعجبك شله ) هذا كما ما يقول الشاعر الذي أذاع شعره الفنان محمد مرشد ناجي في أغنيته الشهيره , ولا ندري على من يقع اللوم على الشاعر أو المطرب , ومن كان سببب المباشر في الغش ؟؟؟

لكن هؤلاء الشباب ما حد منهم سمع منهم المثل الذي يقول (( صفعة بقرش وصفعة بجنبية ))

الآن عرفت الغيرة في اهل الشحر وعرفت القيمة للذين لا يقبلون الضيم .

أينه المستشرق الذي أساء إلى أهل الشحر , ولو لم يمت , لكنت بعثت إليه خبر حادثة اليوم .

شحروت .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رحال
عضو ذهبي
عضو ذهبي
رحال

ذكر
البلد : الشحر
تاريخ التسجيل : 15/06/2012
عدد المساهمات : 1262
نقاط : 7482
السٌّمعَة : 0

محاولة اختطاف بنت بمدينة الشحر  Empty
مُساهمةموضوع: رد: محاولة اختطاف بنت بمدينة الشحر    محاولة اختطاف بنت بمدينة الشحر  Emptyالخميس يناير 31, 2013 12:30 am

شكرا لك اخ محمد على التغطية واللي صابهم يستاهلونه وعاده الا شوي ....

حسبتوها نافشة ومحد يتتبع خطاها ....

نطالب بتعليق هؤلاء المجرمين على الساحات لنقوم برمجمهم ... عقبالا ونكالا بما اقترفوه في حق بناتنا ...

شكرا لكما .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شفق غسق
عضو مجتهد
عضو مجتهد
شفق غسق

ذكر
البلد : حضرموت
تاريخ التسجيل : 22/12/2012
عدد المساهمات : 332
نقاط : 5114
السٌّمعَة : 0

محاولة اختطاف بنت بمدينة الشحر  Empty
مُساهمةموضوع: رد: محاولة اختطاف بنت بمدينة الشحر    محاولة اختطاف بنت بمدينة الشحر  Emptyالخميس يناير 31, 2013 12:47 am

يا ساتر يارب

ذول يستحقوا اعدام مايكفيش الضرب وحرق السيارة ....

جريمة اغتطاف واغتصاب ومتاجرة بالاعضاء البشرية وفي وضح النهار ....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ngema
عضو ملكي
عضو ملكي
ngema

ذكر
البلد : alsheher
تاريخ التسجيل : 06/09/2010
عدد المساهمات : 1897
نقاط : 10372
السٌّمعَة : 3

محاولة اختطاف بنت بمدينة الشحر  Empty
مُساهمةموضوع: رد: محاولة اختطاف بنت بمدينة الشحر    محاولة اختطاف بنت بمدينة الشحر  Emptyالأحد فبراير 03, 2013 11:25 pm

يستاهلون اللي صار .....
ولكن وللاسف هناك بعض الحمقاء والمغفلين من عامة الناس بل وبعض المشائخ الملتحين ( المزايدين ) ارادوا تانيب الناس على فعلتهم هذه ثم يقولون النهي عن المنكر واجب ؟ وهذا ماذا يسنى ؟
ويؤسفني ان البعض الاخر يحاول انحراف الموضوع عن سياقة وجعلوا من الموضوع على غير حقيقته وافتروا زورا وبهتانا على شرف نساءنا وبناتنا ... وليس هذا فحسب وانما اذاعوا ذلك في الصحف الرسمية والقنوات ....
فتباً لهن من صحف وتباً لمراسلين لا يعرفون حتى تهجئة الكلمة ... مراسلين غير مهنيين ... افضل لهم يبيعوا روتي في الشوارع خير لهم من ان يكونوا مراسلين لصحف وقنوات ...
شكرا اخي على الخبر وانها لثورة حتى النصر .

==== التوقيع ===========================

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
محاولة اختطاف بنت بمدينة الشحر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ▁▂▃▅▆▇●【منتديات شباب الشحر العامة】●▇▆▅▃▂▁ :: 二★●【 منتدى أخبار مدينة الشحر 】●★二-
انتقل الى: