مرحباً بك أخي الزائر أنت لم تقم بالتسجل في المنتدى ؟؟
يمكنك المشاركة معنا و الأستفادة من جميع خدمات المنتدى بالتسجيل معنا ( بالنقر على زر تسجيل )
ثم أكمل جميع البيانات المطلوبة



 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» عميد كلية المجتمع بالشحر يبعث رسالة شكر وثناء للمجلس الأهلي بالشحر
كرة الشحر في كتاب Emptyالثلاثاء نوفمبر 17, 2015 4:23 am من طرف ngema

» لجنة الخدمات بالمجلس الأهلي بالشحر تقوم برفع القمامات التراكمية تمهيدا لعملية الرش الضبابية في كافة أحياء مدينة الشحر
كرة الشحر في كتاب Emptyالثلاثاء نوفمبر 17, 2015 4:19 am من طرف ngema

» وثيقة صلح وتحكيم تخمد فتنة قبلية كادت أن تستعر
كرة الشحر في كتاب Emptyالثلاثاء نوفمبر 17, 2015 4:13 am من طرف ngema

» حصري : تحميل كتاب : كشف مغالطات السقاف على تاريخ بامخرمة والشواف
كرة الشحر في كتاب Emptyالأحد نوفمبر 15, 2015 7:14 am من طرف ngema

» حصرياً تحميل كتاب : من الالعاب الشعبية رقصة العدة للباحث عبدالله صالح حداد
كرة الشحر في كتاب Emptyالسبت نوفمبر 07, 2015 6:48 am من طرف انور السكوتي

» برنامح كتابة المعادلات الرياضية عن طريق الورد
كرة الشحر في كتاب Emptyالخميس مايو 21, 2015 8:42 pm من طرف النصرة لدين الله

» مقامة متاعب الأسفار في رحلتي إلى جزيرة زنجبار للمؤرخ الشاعر عبد الله باحسن جمل الليل
كرة الشحر في كتاب Emptyالسبت يناير 17, 2015 8:07 pm من طرف رحال

» الشيخ مبارك باشحري خطيب ساحة الحرية بالشحر يدعوا المعتصمين في الساحات إلى الإستمرار فيها , والتحصن من كل شيء يقلل من حجمها .
كرة الشحر في كتاب Emptyالإثنين نوفمبر 24, 2014 5:29 am من طرف ngema

» مهرجان بشائر الإستقلال بمدينة الشحر في عده التنازلي
كرة الشحر في كتاب Emptyالإثنين نوفمبر 24, 2014 4:59 am من طرف ngema

» عودة قافلة ابناء الشحر لمدينتهم بعد ايصال تبرعات الاهالي للمعتصمين بالعاصمة عدن
كرة الشحر في كتاب Emptyالجمعة نوفمبر 21, 2014 6:59 pm من طرف انور السكوتي

تصويت
هل تؤيد فكرة حجب الصور و الروابط عن زوار المنتدى ؟
نعم الصور و الروابط
كرة الشحر في كتاب I_vote_rcap0%كرة الشحر في كتاب I_vote_lcap
 0% [ 0 ]
نعم الصور فقط
كرة الشحر في كتاب I_vote_rcap0%كرة الشحر في كتاب I_vote_lcap
 0% [ 0 ]
نعم الروابط فقط
كرة الشحر في كتاب I_vote_rcap63%كرة الشحر في كتاب I_vote_lcap
 63% [ 5 ]
لا
كرة الشحر في كتاب I_vote_rcap38%كرة الشحر في كتاب I_vote_lcap
 38% [ 3 ]
مجموع عدد الأصوات : 8
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
المواضيع الأكثر نشاطاً
برنامح كتابة المعادلات الرياضية عن طريق الورد
حادث فظيع يحصد تسعه ارواح من ابناء الشحر
نبذة تاريخية عن مدينة الشحر ( الجزء الأول )
للتثبيت : كتب في المكتبات
صدق أو لا تصدق ( قرون في عجوز من الصين )
قبائل حضرموت عند ابن جندان
خاص بالصور التاريخية المحلية ( متجدد )
(((((حقيقة موطن ابن ماجد)))))
o0o قصة بــــــنــــــات الــــــســــفــــــيـــــــر o0o
مجموعة كتب حول اليمن وحضرموت ترفع تباعاً
عدد زوار المنتدى

.: أنت الزائر رقم :.

------- معلوماتك ------ كرة الشحر في كتاب Geouser ---- سجل الزيارات ----
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 3 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 3 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 104 بتاريخ الأربعاء فبراير 16, 2011 11:49 pm

شاطر
 

 كرة الشحر في كتاب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Shehrut111
عضو مجتهد
عضو مجتهد
Shehrut111

ذكر
البلد : YAMMEN
تاريخ التسجيل : 12/10/2012
عدد المساهمات : 484
نقاط : 5568
السٌّمعَة : 0

كرة الشحر في كتاب Empty
مُساهمةموضوع: كرة الشحر في كتاب   كرة الشحر في كتاب Emptyالخميس فبراير 21, 2013 3:12 am


صدرت الطبعة الثانية من كتاب الأستاذ / سعيد محقوظ سعد الله وهو بعنوان (( كرة القدم في الشحر بين الأمس واليوم )) والكتاب الآن يتصدر رفوف كشك العزيز علي سعيد باسيود وسعره مناسب , والحقيقة أن الكتاب به قصور بعض الشيء ولم يأت حسب المأمول أو حتى المطلوب , ولقد كان الطموح كبيرا جدا , لكن المثل يقول أن الميسور لا يسقط بالمعسور , هذا ما استطاع أن يقدمه الكابتنن سعيد محفوظ :

كرة الشحر في كتاب Image2634179مركز تحميل الصور

والذي لاشك فيه أن الأستاذ إقتصر على ما قرب منه ولم يكلف نفسه الغناء والمشقة , إذ إن البحث أصله عناء ومشقة ومن نذر نفسه له فعليه أن يبدل ما يستطيع أن يقدمه في سبيل البحث , وهذه لعمري كما يقال جهد المقل ’ ونحن يجب أن لا نلومه , لأنه عمل وهو خير من الذي سكت ,فقد كان جسورا في تقديم ما لديه وهو يشكر كثيرا جدا على ما أنتج .
وأقترح أن يقدم كل من لديه أية ملاحظات للكابتن سعيد وهي ستكون من أجل النادي والرياضة وتاريخها في سعاد ,
وأقترح على الأخ سعيد أن يتفضل بالإتصال بمن سيجد عندهم بعض مما يستكمل المعلومات التي معها سيتكامل الكتاب وتاريخ الحركة الرياضية بالشحر .

وبالمناسبة فإن على غلاف الكتاب الأخير نبذة ضافية عن الكاتب الكابتن سعيد محفوظ .

كرة الشحر في كتاب Image2634180مركز تحميل الصور

تحيات شحروتية رياضية .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رحال
عضو ذهبي
عضو ذهبي
رحال

ذكر
البلد : الشحر
تاريخ التسجيل : 15/06/2012
عدد المساهمات : 1262
نقاط : 7472
السٌّمعَة : 0

كرة الشحر في كتاب Empty
مُساهمةموضوع: رد: كرة الشحر في كتاب   كرة الشحر في كتاب Emptyالخميس فبراير 21, 2013 4:18 am

شكرا لك يا شحروت 111
وان شاء الله نطلع على الكتاب .... رغم ان سعره غالي شوي ( 500 ) ريال , الا اننا سنحاول ان ندبر المبلغ ... وايش نعمل اليومين ذي والاسعار غالية جدا وما لحقنا نشتري قوت للعويلة ...
والسيد سعيد حطبة قام بمجهود جبار على الاقل أرخ للحركة الرياضية في الشحر وقدم معلومات كثيرة عن الرياضة وتاريخها بل وحشاها بالعديد من الصور عدد منها صور نادرة ...
وهي خطوة للامام ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كرة الشحر في كتاب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ▁▂▃▅▆▇●【المنتديات الرياضية】●▇▆▅▃▂▁ :: 二★●【 منتدى أخبار الرياضة المحلية 】●★二-
انتقل الى: