مرحباً بك أخي الزائر أنت لم تقم بالتسجل في المنتدى ؟؟
يمكنك المشاركة معنا و الأستفادة من جميع خدمات المنتدى بالتسجيل معنا ( بالنقر على زر تسجيل )
ثم أكمل جميع البيانات المطلوبة



 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» عميد كلية المجتمع بالشحر يبعث رسالة شكر وثناء للمجلس الأهلي بالشحر
أربعينية الفنان عبد النعيم  Emptyالثلاثاء نوفمبر 17, 2015 4:23 am من طرف ngema

» لجنة الخدمات بالمجلس الأهلي بالشحر تقوم برفع القمامات التراكمية تمهيدا لعملية الرش الضبابية في كافة أحياء مدينة الشحر
أربعينية الفنان عبد النعيم  Emptyالثلاثاء نوفمبر 17, 2015 4:19 am من طرف ngema

» وثيقة صلح وتحكيم تخمد فتنة قبلية كادت أن تستعر
أربعينية الفنان عبد النعيم  Emptyالثلاثاء نوفمبر 17, 2015 4:13 am من طرف ngema

» حصري : تحميل كتاب : كشف مغالطات السقاف على تاريخ بامخرمة والشواف
أربعينية الفنان عبد النعيم  Emptyالأحد نوفمبر 15, 2015 7:14 am من طرف ngema

» حصرياً تحميل كتاب : من الالعاب الشعبية رقصة العدة للباحث عبدالله صالح حداد
أربعينية الفنان عبد النعيم  Emptyالسبت نوفمبر 07, 2015 6:48 am من طرف انور السكوتي

» برنامح كتابة المعادلات الرياضية عن طريق الورد
أربعينية الفنان عبد النعيم  Emptyالخميس مايو 21, 2015 8:42 pm من طرف النصرة لدين الله

» مقامة متاعب الأسفار في رحلتي إلى جزيرة زنجبار للمؤرخ الشاعر عبد الله باحسن جمل الليل
أربعينية الفنان عبد النعيم  Emptyالسبت يناير 17, 2015 8:07 pm من طرف رحال

» الشيخ مبارك باشحري خطيب ساحة الحرية بالشحر يدعوا المعتصمين في الساحات إلى الإستمرار فيها , والتحصن من كل شيء يقلل من حجمها .
أربعينية الفنان عبد النعيم  Emptyالإثنين نوفمبر 24, 2014 5:29 am من طرف ngema

» مهرجان بشائر الإستقلال بمدينة الشحر في عده التنازلي
أربعينية الفنان عبد النعيم  Emptyالإثنين نوفمبر 24, 2014 4:59 am من طرف ngema

» عودة قافلة ابناء الشحر لمدينتهم بعد ايصال تبرعات الاهالي للمعتصمين بالعاصمة عدن
أربعينية الفنان عبد النعيم  Emptyالجمعة نوفمبر 21, 2014 6:59 pm من طرف انور السكوتي

تصويت
هل تؤيد فكرة حجب الصور و الروابط عن زوار المنتدى ؟
نعم الصور و الروابط
أربعينية الفنان عبد النعيم  I_vote_rcap0%أربعينية الفنان عبد النعيم  I_vote_lcap
 0% [ 0 ]
نعم الصور فقط
أربعينية الفنان عبد النعيم  I_vote_rcap0%أربعينية الفنان عبد النعيم  I_vote_lcap
 0% [ 0 ]
نعم الروابط فقط
أربعينية الفنان عبد النعيم  I_vote_rcap63%أربعينية الفنان عبد النعيم  I_vote_lcap
 63% [ 5 ]
لا
أربعينية الفنان عبد النعيم  I_vote_rcap38%أربعينية الفنان عبد النعيم  I_vote_lcap
 38% [ 3 ]
مجموع عدد الأصوات : 8
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
المواضيع الأكثر نشاطاً
برنامح كتابة المعادلات الرياضية عن طريق الورد
حادث فظيع يحصد تسعه ارواح من ابناء الشحر
نبذة تاريخية عن مدينة الشحر ( الجزء الأول )
للتثبيت : كتب في المكتبات
صدق أو لا تصدق ( قرون في عجوز من الصين )
قبائل حضرموت عند ابن جندان
خاص بالصور التاريخية المحلية ( متجدد )
(((((حقيقة موطن ابن ماجد)))))
o0o قصة بــــــنــــــات الــــــســــفــــــيـــــــر o0o
مجموعة كتب حول اليمن وحضرموت ترفع تباعاً
عدد زوار المنتدى

.: أنت الزائر رقم :.

------- معلوماتك ------ أربعينية الفنان عبد النعيم  Geouser ---- سجل الزيارات ----
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 6 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 6 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 104 بتاريخ الأربعاء فبراير 16, 2011 11:49 pm

شاطر
 

 أربعينية الفنان عبد النعيم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حادي الضأن
مراقب عام
مراقب عام
avatar

ذكر
البلد : yemen
تاريخ التسجيل : 13/09/2010
عدد المساهمات : 260
نقاط : 6715
السٌّمعَة : 3

أربعينية الفنان عبد النعيم  Empty
مُساهمةموضوع: أربعينية الفنان عبد النعيم    أربعينية الفنان عبد النعيم  Emptyالثلاثاء سبتمبر 28, 2010 3:22 pm

ووزعت دعوى لحضور أمسية بهذا المساء بمقر منتدى الشحر الثقافي مشاركة منه مع جمعية الشحر للثقافة والتراث وذلك عصر هذا اليوم اللاثاء 28 / سبتمبر / 2010 , ومع أن الدعوة مفتوحة , فالعوات محاولة لجلب الحضور , والملاحظ أن العوة الموزعة كروت حضورها , فإن موضعها كما جاء بالدعوة نفسها : (( أربعينية فقيد الفن : الفنان الراحل سعيد عبد المعين )) وهي بهذا تصر مخالفة لأهله على تسمية والد الفنان وليس إسمه (( عبد المعين )) إضافة إلى إن اليوم يصادف ذكراه الخامسة ةالسبعين وليس الأربعين , وعلى ذلك فإن الاحتفال اليوم هو مرور 75 يوما على وفاته , فلماذا نستحي من كل حقيقة ؟

أتمنى أن يحضر أحدنا هذا الحفل حتى يتمكن من تغطية الحدث , ورفع رأيه ورأي الآخرين .


https://redcdn.net/ihimizer/img543/8364/dsc01096z.jpg
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حادي الضأن
مراقب عام
مراقب عام
avatar

ذكر
البلد : yemen
تاريخ التسجيل : 13/09/2010
عدد المساهمات : 260
نقاط : 6715
السٌّمعَة : 3

أربعينية الفنان عبد النعيم  Empty
مُساهمةموضوع: رد: أربعينية الفنان عبد النعيم    أربعينية الفنان عبد النعيم  Emptyالثلاثاء سبتمبر 28, 2010 3:24 pm

أربعينية الفنان عبد النعيم  Dsc01096z

==== التوقيع ===========================

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حادي الضأن
مراقب عام
مراقب عام
avatar

ذكر
البلد : yemen
تاريخ التسجيل : 13/09/2010
عدد المساهمات : 260
نقاط : 6715
السٌّمعَة : 3

أربعينية الفنان عبد النعيم  Empty
مُساهمةموضوع: رد: أربعينية الفنان عبد النعيم    أربعينية الفنان عبد النعيم  Emptyالخميس سبتمبر 30, 2010 5:47 pm

الإخوة الأعضاء , سلام وتحية , يظهر أن أحدا لم يذهب إلى الحفل التأبيني , الأربيعيني للفنان الراحل (( عبد النعيم )) ؟ وإذا كنتم منتظرين مني خبرا , فأرجو أن تمهلوني أياما ثم يأتيكم خبري , أو يعجل لنل الخبر أحدكم ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ngema
عضو ملكي
عضو ملكي
ngema

ذكر
البلد : alsheher
تاريخ التسجيل : 06/09/2010
عدد المساهمات : 1897
نقاط : 10364
السٌّمعَة : 3

أربعينية الفنان عبد النعيم  Empty
مُساهمةموضوع: رد: أربعينية الفنان عبد النعيم    أربعينية الفنان عبد النعيم  Emptyالأحد أكتوبر 03, 2010 12:05 am

dيبدو لي اخينا حادي الضأن انك لم تقرأ ماسطر عن الفقيد الراحل عبد المعين والذي وزع على الحضور ضمن مااحتوته من ملف عن الراحل مجلة سعاد الثقافية التراثية . وهناك مجاميع من الكتاب والادباء والهواة قدموا اضافات واسهامات عن هذه الشخصية العظيمة والتي جعلوها اسطورة لايقبلها عقل وخاصة المعلومات المغلوطة للبعض .
ولاادري من خلاصة كل ماكتب كم كان عمر الفنان سعيد ؟؟؟؟؟؟

==== التوقيع ===========================

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حادي الضأن
مراقب عام
مراقب عام
avatar

ذكر
البلد : yemen
تاريخ التسجيل : 13/09/2010
عدد المساهمات : 260
نقاط : 6715
السٌّمعَة : 3

أربعينية الفنان عبد النعيم  Empty
مُساهمةموضوع: رد: أربعينية الفنان عبد النعيم    أربعينية الفنان عبد النعيم  Emptyالخميس أكتوبر 07, 2010 2:50 pm

مشكور على ملاحظتك وأنا تقريبا وصلت إلى بعض ما وصلت أنت إليه , وقد كتبت نقدا وإن كان لاذعا فلم يكن إلا من حرصي على الصدق في التعامل مع من نترجم له , وتحري الدقة فيما نقول ونكتب , ولا نتبع المثل القائل (( عــــــورة تخطط لمغرومة )) العورة هنا تعني العمياء ..

أرجو أن تطلع على ما كتبته وهو في مقام الرد على إستفسارك هنا , ,هو بعنوان (( سبعينية سعيد عبد النعيم وبؤس البحث )) وفيه لم يعطي المتحدثون أي اعتبار للجالسين أمامهم , بل وكأنهم أغنام في صندقة , وكان كله أخطاء , ثم ماذا تنتظر أنت والقيادة لتثقيف أهل الشحر , هؤلاء .

ولا أزيد , أخاف أن أخرج عن جادة الصواب , فأنا جد مقهور من هذه التصرفات الهوجاء
...

==== التوقيع ===========================

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ngema
عضو ملكي
عضو ملكي
ngema

ذكر
البلد : alsheher
تاريخ التسجيل : 06/09/2010
عدد المساهمات : 1897
نقاط : 10364
السٌّمعَة : 3

أربعينية الفنان عبد النعيم  Empty
مُساهمةموضوع: رد: أربعينية الفنان عبد النعيم    أربعينية الفنان عبد النعيم  Emptyالخميس أكتوبر 07, 2010 3:39 pm

كلامك لاذع اخوي حادي الضان وكمان باللون الاحمر ( دانجر ) . شوي شوي عليهم , بعدين شفهم بايتعقدون .

==== التوقيع ===========================

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حادي الضأن
مراقب عام
مراقب عام
avatar

ذكر
البلد : yemen
تاريخ التسجيل : 13/09/2010
عدد المساهمات : 260
نقاط : 6715
السٌّمعَة : 3

أربعينية الفنان عبد النعيم  Empty
مُساهمةموضوع: رد: أربعينية الفنان عبد النعيم    أربعينية الفنان عبد النعيم  Emptyالخميس أكتوبر 07, 2010 5:17 pm

ييوه , ييوه وعاده إلا شوي شف لا عبين ببقعه , وأنت واه بغيتنا نقول لهم ندعي لهم , دلفه ....

==== التوقيع ===========================

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ngema
عضو ملكي
عضو ملكي
ngema

ذكر
البلد : alsheher
تاريخ التسجيل : 06/09/2010
عدد المساهمات : 1897
نقاط : 10364
السٌّمعَة : 3

أربعينية الفنان عبد النعيم  Empty
مُساهمةموضوع: رد: أربعينية الفنان عبد النعيم    أربعينية الفنان عبد النعيم  Emptyالأحد أكتوبر 10, 2010 8:32 pm

(( ييوه , ييوه وعاده إلا شوي شف لا عبين ببقعه , وأنت واه بغيتنا نقول لهم ندعي لهم , دلفه ....))
هههههههههههه ههههههههههههه
تسلم حادي الضأن وبالمناسبة ايش معنى حادي الضأن .

==== التوقيع ===========================

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حادي الضأن
مراقب عام
مراقب عام
avatar

ذكر
البلد : yemen
تاريخ التسجيل : 13/09/2010
عدد المساهمات : 260
نقاط : 6715
السٌّمعَة : 3

أربعينية الفنان عبد النعيم  Empty
مُساهمةموضوع: رد: أربعينية الفنان عبد النعيم    أربعينية الفنان عبد النعيم  Emptyالإثنين أكتوبر 11, 2010 3:25 am

لقد قدمت السبب في الاختيار , أقصد إختيار الاسم , ولعلك لست بعيدا عن معنى الحادي , كحادي العيس , وحادي الإبل , والحادي عند أرباب الطرق الصوفية , وكذلك الحادي الذي يغني بالحداء أو بواسطة اليراع , فيطيب السير للقافلة أو المرعى للشياه والضأن ...

==== التوقيع ===========================

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشق سعاد
عضو جديد
عضو جديد
avatar

ذكر
البلد : الامارات
تاريخ التسجيل : 07/10/2010
عدد المساهمات : 5
نقاط : 6241
السٌّمعَة : 0

أربعينية الفنان عبد النعيم  Empty
مُساهمةموضوع: رد: أربعينية الفنان عبد النعيم    أربعينية الفنان عبد النعيم  Emptyالخميس أكتوبر 14, 2010 2:29 am

الله يرحمه في يوم وليلة راح علينا 120 سنة

وهو عمر سعيد عبد النعيم عاشق الاستماع وضارب ايقاع الهاير


والسمووووووووحة ع التقصير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حادي الضأن
مراقب عام
مراقب عام
avatar

ذكر
البلد : yemen
تاريخ التسجيل : 13/09/2010
عدد المساهمات : 260
نقاط : 6715
السٌّمعَة : 3

أربعينية الفنان عبد النعيم  Empty
مُساهمةموضوع: رد: أربعينية الفنان عبد النعيم    أربعينية الفنان عبد النعيم  Emptyالسبت أكتوبر 16, 2010 6:28 pm

أرجو يا عاشق الشحر أن لا تنساق خلف من يرى أن عبد النعيم عمر أكثر من 91 سنة , وإذا كنت ترى ذلك منساقا من هذا الرأي , فلك ما تريد , والسلام ختام ,

==== التوقيع ===========================

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أربعينية الفنان عبد النعيم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ▁▂▃▅▆▇●【منتديات شباب الشحر العامة】●▇▆▅▃▂▁ :: 二★●【 منتدى أخبار مدينة الشحر 】●★二-
انتقل الى: