مرحباً بك أخي الزائر أنت لم تقم بالتسجل في المنتدى ؟؟
يمكنك المشاركة معنا و الأستفادة من جميع خدمات المنتدى بالتسجيل معنا ( بالنقر على زر تسجيل )
ثم أكمل جميع البيانات المطلوبة



 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» عميد كلية المجتمع بالشحر يبعث رسالة شكر وثناء للمجلس الأهلي بالشحر
نادي الكوكب شاهد عصر Emptyالثلاثاء نوفمبر 17, 2015 4:23 am من طرف ngema

» لجنة الخدمات بالمجلس الأهلي بالشحر تقوم برفع القمامات التراكمية تمهيدا لعملية الرش الضبابية في كافة أحياء مدينة الشحر
نادي الكوكب شاهد عصر Emptyالثلاثاء نوفمبر 17, 2015 4:19 am من طرف ngema

» وثيقة صلح وتحكيم تخمد فتنة قبلية كادت أن تستعر
نادي الكوكب شاهد عصر Emptyالثلاثاء نوفمبر 17, 2015 4:13 am من طرف ngema

» حصري : تحميل كتاب : كشف مغالطات السقاف على تاريخ بامخرمة والشواف
نادي الكوكب شاهد عصر Emptyالأحد نوفمبر 15, 2015 7:14 am من طرف ngema

» حصرياً تحميل كتاب : من الالعاب الشعبية رقصة العدة للباحث عبدالله صالح حداد
نادي الكوكب شاهد عصر Emptyالسبت نوفمبر 07, 2015 6:48 am من طرف انور السكوتي

» برنامح كتابة المعادلات الرياضية عن طريق الورد
نادي الكوكب شاهد عصر Emptyالخميس مايو 21, 2015 8:42 pm من طرف النصرة لدين الله

» مقامة متاعب الأسفار في رحلتي إلى جزيرة زنجبار للمؤرخ الشاعر عبد الله باحسن جمل الليل
نادي الكوكب شاهد عصر Emptyالسبت يناير 17, 2015 8:07 pm من طرف رحال

» الشيخ مبارك باشحري خطيب ساحة الحرية بالشحر يدعوا المعتصمين في الساحات إلى الإستمرار فيها , والتحصن من كل شيء يقلل من حجمها .
نادي الكوكب شاهد عصر Emptyالإثنين نوفمبر 24, 2014 5:29 am من طرف ngema

» مهرجان بشائر الإستقلال بمدينة الشحر في عده التنازلي
نادي الكوكب شاهد عصر Emptyالإثنين نوفمبر 24, 2014 4:59 am من طرف ngema

» عودة قافلة ابناء الشحر لمدينتهم بعد ايصال تبرعات الاهالي للمعتصمين بالعاصمة عدن
نادي الكوكب شاهد عصر Emptyالجمعة نوفمبر 21, 2014 6:59 pm من طرف انور السكوتي

تصويت
هل تؤيد فكرة حجب الصور و الروابط عن زوار المنتدى ؟
نعم الصور و الروابط
نادي الكوكب شاهد عصر I_vote_rcap0%نادي الكوكب شاهد عصر I_vote_lcap
 0% [ 0 ]
نعم الصور فقط
نادي الكوكب شاهد عصر I_vote_rcap0%نادي الكوكب شاهد عصر I_vote_lcap
 0% [ 0 ]
نعم الروابط فقط
نادي الكوكب شاهد عصر I_vote_rcap63%نادي الكوكب شاهد عصر I_vote_lcap
 63% [ 5 ]
لا
نادي الكوكب شاهد عصر I_vote_rcap38%نادي الكوكب شاهد عصر I_vote_lcap
 38% [ 3 ]
مجموع عدد الأصوات : 8
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
المواضيع الأكثر نشاطاً
برنامح كتابة المعادلات الرياضية عن طريق الورد
حادث فظيع يحصد تسعه ارواح من ابناء الشحر
نبذة تاريخية عن مدينة الشحر ( الجزء الأول )
للتثبيت : كتب في المكتبات
صدق أو لا تصدق ( قرون في عجوز من الصين )
قبائل حضرموت عند ابن جندان
خاص بالصور التاريخية المحلية ( متجدد )
(((((حقيقة موطن ابن ماجد)))))
o0o قصة بــــــنــــــات الــــــســــفــــــيـــــــر o0o
مجموعة كتب حول اليمن وحضرموت ترفع تباعاً
عدد زوار المنتدى

.: أنت الزائر رقم :.

------- معلوماتك ------ نادي الكوكب شاهد عصر Geouser ---- سجل الزيارات ----
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 7 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 7 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 104 بتاريخ الأربعاء فبراير 16, 2011 11:49 pm

شاطر
 

 نادي الكوكب شاهد عصر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حادي الضأن
مراقب عام
مراقب عام
avatar

ذكر
البلد : yemen
تاريخ التسجيل : 13/09/2010
عدد المساهمات : 260
نقاط : 6723
السٌّمعَة : 3

نادي الكوكب شاهد عصر Empty
مُساهمةموضوع: نادي الكوكب شاهد عصر   نادي الكوكب شاهد عصر Emptyالجمعة أكتوبر 22, 2010 3:45 pm

عندما أتذكر النشاط الرياضي في الشحر أيام الأندية الكوكب والشباب , أنذب حظ هذه المدينة العاثر في أكثر من مجال , ونحن الآن على مستوى النادي , وهو له عدة فوائد من النشاط الرياضي وحتى الإجتماعي والثقافي , وفيه يدخل أنشطة لا حصر لها . وفي الحقيقة أن هذه الأندية نشاط أهلي تماما , فإذا تدخلت فيه الدول بشكل مباشر أفسدته , وهو كما حصل في الناديين الكبيرين بالشحر , فتعطل هذا النشاط وإلى الأبد . شف الآن حالة سمعون , الذي مل الناس هذا الباب من أساسه , وكأن الواحد يسأل , كانت الحكومات السابقة قد تدخلت في النادي لغرض توجيهه وجهتها , ولما فشلت تركته يتخبط في مواقع الزحلقة والوحل , ولم تستطع حتى التصحيح والتوجيه إلى الطرق السليمة , وكيف السبيل إلى هذه ؟ هل الحل يكمن في تناول المهدئات والمسكنات ؟

إني أقول هذا بعد الأحداث الأخيرة , لكن صور قديمة نشرتها إحدى الصحف قديما , فكانت دافعي الأساسي ! وهي لفريق الكوكب وأخرى لفريق الشباب , والناديين في أحلى أيامهما وإكتمال فرقهما , يا حسرة على ما فات ويا خسارة !
ولكن الأمل موجود , ما تحسي إلا ونور الأمل بصبص , قدها مقاله , ماحد يتمي على ما كان .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حادي الضأن
مراقب عام
مراقب عام
avatar

ذكر
البلد : yemen
تاريخ التسجيل : 13/09/2010
عدد المساهمات : 260
نقاط : 6723
السٌّمعَة : 3

نادي الكوكب شاهد عصر Empty
مُساهمةموضوع: رد: نادي الكوكب شاهد عصر   نادي الكوكب شاهد عصر Emptyالجمعة أكتوبر 22, 2010 3:55 pm

وأرفع هنا صورة لفريق نادي الكوكب , وأعتقد أنها في عام 1965 أو عام 1966, وقد تفضل ناشر الصورة بذكر أسماء الرياضيين أسفل الصورة مباشرة , وسوف أحاول إيضاح الأسماء خاصة الذين ذكروا رمزا, إن الهدف من ذكر الفريق واسماء أعضائه والنادي عموما ليكونوا قدوة للآخرين , وإخال روح الحماس في الناس والرياضيين اليوم , ألا نحب مدينتنا وأهلنا وبلادنا كلها , فهل من مستجيب ؟

نادي الكوكب شاهد عصر 73487311

==== التوقيع ===========================

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد العربي
عضو مميز
عضو مميز
محمد العربي

ذكر
البلد : السعودية -جدة غير
تاريخ التسجيل : 29/09/2010
عدد المساهمات : 203
نقاط : 6647
السٌّمعَة : 1

نادي الكوكب شاهد عصر Empty
مُساهمةموضوع: رد: نادي الكوكب شاهد عصر   نادي الكوكب شاهد عصر Emptyالجمعة أكتوبر 22, 2010 4:11 pm

القراءة في دفتر الماضي ضياع للحاضر . تمزيق للمجد . ونسف للساعة الراهنة 0

أن الذي يعود للماضي كالذي يطحن الطحين وهو مطحون أصلا0

أن بلاءنا أننا نعجز عن حاضرنا ونشتغل بماضينا , ونهمل قصورنا الجميله

ونندب الأطلال البالية 0

ولئن إجتمعت الأنس والجن على إعادة الماضي لما استطاعوا ،، لأن هذا هو

المحال بعينه 000

نصيحه ()

أن الناس لاينظرون إلى الوراء ولا يلتفتون إلى الخلف ؛ لأن الريح تتجه إلى الأمام

والماء ينحدر إلى الأمام , والقافلة تسير إلى الأمام ,,,

فلا تخالف سنة الحـــياة



فاني أقول هذيك أيام العزه قد ولت حيث الناس كانو في خير من رغد العيش والدعم المعنوي والمادي من قبل

الحكومة للاندية

اما اليوم فكلن يجري وراء لقمة العيش والحكومة في نوم عميق عنى وعن الدعم في انديتنا

لا حياة لمن تنادي


نأسف على الاطالة أخي ومشكور على أهتمامك بأخبار البلاد (الشحر) وتقبل مروررررري


Razz Razz Razz
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حادي الضأن
مراقب عام
مراقب عام
avatar

ذكر
البلد : yemen
تاريخ التسجيل : 13/09/2010
عدد المساهمات : 260
نقاط : 6723
السٌّمعَة : 3

نادي الكوكب شاهد عصر Empty
مُساهمةموضوع: رد: نادي الكوكب شاهد عصر   نادي الكوكب شاهد عصر Emptyالجمعة أكتوبر 22, 2010 4:20 pm

ربما لا يستطيع بعض شباب المنتدى ان يتعرف على أسماء الرياضيين الكاملة وتسهيلا لهم أعيد ذكر الأسماء بالشكل الذي أعرفه :--
الواقفون من اليمين
======= 1- سعيد فرج محيفوظ ( ذبابة )
2- المرحوم هادي سالم زيدان
3- علي محفوظ سعد الله ( حطبة )
4- مبارك سعيد علي ( تمباكو )
5- سعيد أحمد باصالح
6- عوض بن سويلمين
7- عمر بن قديم
8- سالم سعيد اليزيدي
9- محمد سقاف الهدار .
الجالسون من اليمين
======= 10- سعد محمد بامدحج
11- حسن بن قديم
12- أيوب جمعة النوبي
13- المرحوم صلاح بخيت
14- فرج المفلحي ( خاله )
15- أحمد عبد الرب البكري
16- محمد عمر علوان
17فرج عبد الرحمن بايوسف...

==== التوقيع ===========================

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حادي الضأن
مراقب عام
مراقب عام
avatar

ذكر
البلد : yemen
تاريخ التسجيل : 13/09/2010
عدد المساهمات : 260
نقاط : 6723
السٌّمعَة : 3

نادي الكوكب شاهد عصر Empty
مُساهمةموضوع: رد: نادي الكوكب شاهد عصر   نادي الكوكب شاهد عصر Emptyالسبت أكتوبر 23, 2010 2:49 am

ِشكرا يا أبا العرب , على المرور وعلى الردود وعلى طرح الرأي , وإن لم يكن رأيك , لكن الله سبحانه وزع المهام في هذه الدنيا , وجعل كل لما يصلح له , وأنا هنا أقر تماما بأني أحترم هذا الرأي , إلا إن لي الحق مناقشته بكل هدوء , وهو إننا لابد لنا من دراسة التاريخ , فهو عظة وعبرة , وقد جاء ذلك في القرآن الكريم وهو ما يخص السابقين , وهو عينه وأشياء أخريات تهتم بها العلوم الإجتماعية كعلم التاريخ وعلم ثقافة الشعوب كالإنثرابولوجيا وغيرهذا ..

نحن عندما نذكر شيئا من ماضينا ورأينا فيه الصواب لم نكن نريد به العودة ألى الماضي , هذه لم تأتي في مساهمتنا ولم نتطرق إليها ولكن هدفنا واضحا هو أن نقتدي بهذا ونحتديه , ندرسه , كيف كان هؤلاء والظروف قاسية عليهم , وكيف أصبحنا رغم ما تيسر من تسهيلات في حياتنا اليوم . فإذا قلنا إن الشحر كانت أنضف مما هي عليها اليوم , هل في كلامنا خطأ , إننا نريد أن نكون أنضف منهم لأن الوسائل موجودة ونحن أكثر ثقافة من السابقين ...

آسف يأخا العرب ...

لقد كان لي هدف من مساهمتي , آمل أن أكون قدوصلت إليه , وإذا لم أحقق شيئا , فلم يكن من عدم فهمك لما كتبته أنا , ولكن ربما لعدم تمكني من لغتي , بأن أوصل ما في رأسي إلى من يقرأه . وإني لحزين لذلك .

أكرر آسفي , أنا حادي الضان ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المدير
الإدارة
الإدارة
المدير

ذكر
البلد : اليمن
تاريخ التسجيل : 20/07/2009
عدد المساهمات : 193
نقاط : 7549
السٌّمعَة : 3

نادي الكوكب شاهد عصر Empty
مُساهمةموضوع: رد: نادي الكوكب شاهد عصر   نادي الكوكب شاهد عصر Emptyالسبت أكتوبر 23, 2010 3:37 am


أشكرك من أعماق قلبي على هذا الموضوع القيم و الذي من خلاله تذكرنا بماضينا الجميل أما عن حاضرنا فالأسف الشديد ضيعناه بأيدنا

و أقول لأخي محمد العربي
اقتباس :
القراءة في دفتر الماضي ضياع للحاضر . تمزيق للمجد . ونسف للساعة الراهنة 0

أن الذي يعود للماضي كالذي يطحن الطحين وهو مطحون أصلا0

أن بلاءنا أننا نعجز عن حاضرنا ونشتغل بماضينا , ونهمل قصورنا الجميله

ونندب الأطلال البالية 0

ولئن إجتمعت الأنس والجن على إعادة الماضي لما استطاعوا ،، لأن هذا هو

المحال بعينه 000


إن القراءة في دفتر الماضي ليس ضياعاً و لا تمزيق للمجد
و إنما لأخذ العبرة .. وتحفيز الأخيرين على الإبداع و تفجير طاقاتهم ...و المثل يقول
الي بلا ماضي فلا حاضر له


==== التوقيع ===========================

[center]
نادي الكوكب شاهد عصر 46313503130

[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alsheher.ahlamontada.net
محمد العربي
عضو مميز
عضو مميز
محمد العربي

ذكر
البلد : السعودية -جدة غير
تاريخ التسجيل : 29/09/2010
عدد المساهمات : 203
نقاط : 6647
السٌّمعَة : 1

نادي الكوكب شاهد عصر Empty
مُساهمةموضوع: رد: نادي الكوكب شاهد عصر   نادي الكوكب شاهد عصر Emptyالإثنين أكتوبر 25, 2010 7:18 pm

لا تعليق فهمتوني غلط



silent silent silent



أثنين على واحد حرررررررررررام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نادي الكوكب شاهد عصر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ▁▂▃▅▆▇●【المنتديات الرياضية】●▇▆▅▃▂▁ :: 二★●【 منتدى أخبار الرياضة المحلية 】●★二-
انتقل الى: